رياضة

محرز يقرر مغادرة ليستر سيتي

الثلاثاء 2017.5.30 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 798قراءة
  • 0 تعليق
محرز يقرر مغادرة ليستر سيتي

رياض محرز

طلب الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، من إدارة ناديه السماح له بمغادرة صفوف "الثعالب" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

صحيفة تصدم محرز بعد موسم ليستر بالبريميير ليج

وقال محرز، في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندار" البريطانية: "انطلاقا من الإعجاب والاحترام الكبيرين اللذين احتفظ بهما لنادي ليستر سيتي، أردت أن أكون صادقا تماما وشفافا معهم، ولذلك أبلغت النادي بأنني أشعر الآن بأن الوقت قد حان لكي أرحل".

وأضاف: "لقد أجريت مناقشة جيدة مع رئيس ليستر الصيف الماضي، واتفقنا في ذلك الوقت على أن أظل لمدة عام آخر من أجل مساعدة النادي على أفضل وجه ممكن بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز في 2016 والتواجد في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "ومع ذلك، أنا طموح للغاية وأشعر بأن الوقت قد حان الآن للانتقال إلى تجربة جديدة، لقد حصلت على أفضل 4 مواسم من حياتي الكروية في ليستر، وأشعر بالفخر الهائل لكوني جزءا مما تحقق من إنجازات خلال وجودي في النادي، والتي بلغت ذروتها بالتتويج بالدوري، وآمل حقا أن يتفهم المشجعون والإدارة قراري".

يذكر أن محرز البالغ من العمر 26 عاما يلعب في صفوف ليستر سيتي منذ يناير 2014 قادما من لوهافر الفرنسي، ونجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016 من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

تعليقات