رياضة

مدرب ليستر متعاطف مع محرز "الطموح"

الأربعاء 2017.5.17 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
عروض رياض محرز

محرز وشيكسبير

أعرب كريج شيكسبير، المدير الفني لليستر سيتي، عن تعاطفه مع الدولي الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب فريقه، مشيراً إلى أن تصريحات الأخير بخصوص رغبته في الانتقال إلى نادٍ أكبر لم تغضبه.

محرز يكشف لسليماني عن رأيه في تشيلسي

وكان محرز قد أشار في حوار أجراه مع شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، إلى تطلعه في الانضمام إلى نادٍ كبير يؤهله لحصد الألقاب والجوائز الفردية والجماعية، والمشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا.

ووصف شيكسبير، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، محرز باللاعب "الطموح"، مضيفاً: "تصريحاته لم تشعرني بالغضب، هي تظهر صدقه وتكشف عن طموحه، وأنا أقدر ذلك".

وأضاف: "أحب دائماً التحدث مع اللاعبين، سأعقد جلسة معه بعد نهاية الموسم الجاري للحديث حول مستقبله، من المهم بالنسبة لنا الحفاظ على أفضل اللاعبين، فنحن نتطلع لتكرار المشاركة في دوري الأبطال".

وتترقب فرق أوروبية كبرى، وعلى رأسها برشلونة والسيتي وباريس سان جيرمان وأرسنال، موقف محرز من الاستمرار مع ليستر، تمهيداً للتعاقد معه، وفقاً لما نشره عدد من الصحف الإنجليزية.

وانتقل مدرب (الثعالب) للحديث عن حارس مرمى ليستر، كاسبر شمايكل، نافياً كل ما تردد خلال الآونة الأخيرة بخصوص رغبته في الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضح: "شمايكل أعلن في أكثر من مناسبة سعادته بالتواجد معنا، هو يرغب في الاستمرار لفترة أطول بين صفوف الفريق".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن شمايكل بات مستهدفاً من نادي مانشستر يونايتد، الساعي لإيجاد البديل الأنسب للإسباني ديفيد دي خيا، الذي بات قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات المقبلة.


تعليقات