رياضة

محرز وغلام ضمن أفضل 5 أفارقة في أوروبا

الأربعاء 2017.5.10 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12194قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليستر سيتي

رياض محرز

تواجد الثنائي الدولي الجزائري، رياض محرز وفوزي غلام، في قائمة أفضل 5 أفارقة بالدوريات الأوروبية خلال الأسبوع الجاري.

ونشرت صحيفة "فرانس فوتبول" تقريراً، أوضحت فيه وجود فوزي غلام، الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، على رأس قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة بالدوريات الأوربية، بعد مستواه المتميز الذي ظهر به في مباراة كالياري بالكالتشيو.

وحقق نابولي فوزاً كبيراً على ضيفه كالياري مساء السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما لحساب الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وحل مواطنه رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي، في المركز الثاني بالقائمة، بعد تألقه أمام واتفورد وتسجيله هدفاً في المباراة رقم 100 له بالدوري الإنجليزي الممتاز، كأول لاعب جزائري يحقق هذا الإنجاز بالمسابقة.

واستعاد محرز جزءً كبيراً من مستواه خلال الفترة الأخيرة، ونجح في انتشال (الثعالب) من منطقة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

واحتل السنغالي دياو كايتا، لاعب فريق لاتسيو المركز الثالث بالقائمة، بعد قيادة نادي العاصمة الإيطالية نحو الفوز بنتيجة (7-3) خارج الأرض أمام سامبدوريا.

وظهر المالي موسى ماريجا لاعب نادي فيتوريا جيماريش بالمركز الرابع، بعد تسجيله هدفاً في مرمى إستوريال، استعاد به ذاكرة التهديف بعد غياب دام شهرين.

 وحل الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم وهداف بروسيا دورتموند، في المركز الخامس، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز صعب أمام هوفنهايم، وتسجيله هدفاً في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

لاعب نابولي الإيطالي


تعليقات