رياضة

محرز: دوري الأبطال هدفي الأول مع مانشستر سيتي

الخميس 2018.7.12 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3015قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

قال الدولي الجزائري رياض محرز، المنتقل حديثاً إلى صفوف مانشستر سيتي، إنه يتطلع للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد، خلال السنوات المقبلة.

مانشستر سيتي يضم محرز رسميا

وانضم محرز (26 عاماً) إلى النادي السماوي قادماً من ليستر سيتي، بعد شد وجذب بين إداراتي الناديين للحصول على توقيع الدولي الجزائري الحائز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2016.

وأوضح محرز في مؤتمر صحفي خاص بتقديمه كلاعب جديد ضمن صفوف السيتي، أنه انضم إلى نادٍ كبير يسعى في السنوات الأخيرة للفوز باللقب الأوروبي، مشيراً إلى أنه وزملاؤه في حاجة للعمل بشكل أكبر في الفترة المقبلة لتحقيق الهدف المنشود.

وأشاد محرز بالمستويات التي قدمها المنتخب الإنجليزي خلال مشاركته في كأس العالم 2018، رغم خسارته في الدور نصف النهائي أمام كرواتيا بهدف لهدفين.

وقال في هذا الصدد إن منتخب إنجلترا كان جيداً للغاية، ويستحق الكثير من الثناء على ما حققوه بالوصول إلى المربع الذهبي للبطولة، مشيراً إلى أن لاعبي إنجلترا كانوا قريبين من تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة أمام كرواتيا.

وبسؤاله عن علاقته مع مدربه الجديد بيب جوارديولا، رد محرز بقوله: "لم أتحدث معه عما يتوقعه مني في الموسم الجديد، هو سعيد من أجلي، سنبدأ العمل هذا الأسبوع ثم سنرى".

وأضاف: "جوارديولا مدرب كبير، حصد الكثير من الألقاب وصنع تاريخاً مميزاً داخل هذا النادي، ولم أتردد لحظة في قبول العمل معه".

تعليقات