رياضة

شكسبير ينفي عروض محرز

الثلاثاء 2017.7.18 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 518قراءة
  • 0 تعليق
شكسبير ينفي عروض محرز

شكسبير ومحرز

قال كريج شكسبير، مدرب ليستر سيتي، الثلاثاء، إن ناديه لم يتلق حتى الآن أي عرض للحصول على خدمات رياض محرز جناح الفريق، على الرغم من إعلان اللاعب الدولي الجزائري رغبته في الرحيل. 

روما يرفض الاستسلام في صفقة محرز

وربطت تكهنات محرز باحتمال الانتقال إلى روما الإيطالي، لكن شكسبير قال إن النادي الايطالي لم يفاتح بطل إنجلترا 2016 للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما.

وقال شكسبير، للصحفيين في هونج كونج "أوضح رياض محرز موقفه بجلاء".

وتابع "موقفي بسيط.. ما دام اللاعب لا يزال هنا، ولم نتلق أي عروض لضمه، والأمر كله مجرد تكهنات، فإنه يتعين عليه أن يبقى ملتزما مع النادي".

وواصل "صراحة خلال أسبوعين بعد عودته من عطلة أثبت التزامه وتدرب بجد مع الفريق. رحيل اللاعبين جزء من أي فريق لكرة القدم، لكن حتى يصلنا أي عرض ليس هناك أي كلام يقال". 

وليستر واحد من 4 أندية تنتمي للدوري الإنجليزي موجودة حاليا في هونج كونج لخوض بطولة ودية، وسيلتقي مع وست بروميتش ألبيون (الأربعاء)، بينما سيواجه كريستال بالاس منافسه ليفربول في المباراة الأخرى على ملعب هونج كونج.

وسيمنح شكسبير فرصة للوافدين الجديدين هاري مجواير وفيسنتي ايبورا للعب امام فريق المدرب توني بوليس، ويعتقد مدرب ليستر سيتي أنه نجح في تدعيم تشكيلته بعد موسم صعب أخفق خلاله في الدفاع عن لقبه.

وقال شكسبير، الذي حل بدلا من كلاوديو رانييري الفائز بالدوري الممتاز في منتصف الموسم الماضي "هاري يملك خبرة في الدوري الممتاز مع هال سيتي وسنه مناسبة جدا. قدرات ايبورا تتحدث عن نفسها، إنه قائد اشبيلية. فاز بألقاب اوروبية ويجيد اللعب الجماعي ويملك امكانات كبيرة".

وأضاف شكسبير أن قلب الدفاع روبرت هوت سيغيب لنحو شهرين بعد خضوعه لجراحة في الكاحل، مشيرا إلى أنه لم يسافر مع الفريق حيث يخضع لبرنامج إعادة تأهيل.

وقال "روبرت كان يعاني من بعض الآلام في كاحله. خضع لجراحة ناجحة. نشعر بالحزن لغياب هوت لكن نحمد الله أن الإصابة لم تكن خطيرة مثلما كنا نعتقد. نتوقع عودته خلال فترة من 6 إلى 8 أسابيع".

تعليقات