رياضة

ريال مدريد يستهدف صفقة شتوية من سان جيرمان

الثلاثاء 2017.9.26 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2189قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يستهدف صفقة شتوية من سان جيرمان

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى للتعاقد مع الدولي الألماني جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

دراكسلر يطلب الرحيل.. وأرسنال يترقب

وذكر تقرير نشره موقع "دون بالون" الإسباني أن إدارة فريق العاصمة الإسبانية تريد ضم دراكسلر خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم وسط الفريق "الملكي".

وسبق أن أعرب دراكسلر عن رغبته في اللعب بالدوري الإسباني خلال مسيرته الكروية عندما كان لاعباً في صفوف فريق شالكه.

وأوضح الموقع أن القيمة السوقية للدولي الألماني تبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى رغبة إدارة باريس في بيع اللاعب من أجل عدم الإخلال بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الأوروبي (يويفا)، وذلك بعدما ضم النادي الفرنسي نيمار من برشلونة بمبلغ خيالي وصل إلى 222 مليون يورو، بالإضافة إلى استعارة كيليان مبابي من موناكو مع بند في عقده بأفضلية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وباتت فرصة مشاركة دراكسلر بشكل أساسي مع باريس صعبة للغاية في ظل تواجد الثلاثي الهجومي إدينسون كافاني وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ومن جانبها، نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الأسبوع الماضي أن دراكسلر طلب من إدارة باريس السماح له بالرحيل في شتاء العام المقبل.

يذكر أن دراكسلر انضم لباريس سان جيرمان قادماً من فولفسبورج في يناير 2017، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب كأس فرنسا وكأس الدوري، وسجل مع الفريق 10 أهداف في 29 مباراة بكل البطولات.


تعليقات