رياضة

روبين يطالب هاينكس بالبقاء مع بايرن

الأربعاء 2017.11.22 06:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 687قراءة
  • 0 تعليق
روبين يطالب هاينكس بالبقاء مع بايرن

أريين روبين ويوب هاينكس

طالب الهولندي أريين روبين جناح بايرن ميونيخ، مدربه يوب هاينكس بالبقاء مع الفريق البافاري لموسم آخر، مشيرا إلى أن المدرب الألماني المخضرم هو الأفضل في الوقت الحالي.

هاينكس يرفض المغامرة بمانويل نوير

وقال روبين في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "الحل الأفضل في الوقت الحالي هو التجديد ليوب هاينكس لموسم آخر، هاينكس متألق مع بايرن في الوقت الحالي.".

وأضاف: "لا يوجد أفضل من هاينكس متاح لبايرن، وهو الأمثل لتولي تدريب الفريق لسنة أخرى وعلى الإدارة التفاوض معه من أجل هذا".

وتولى هاينكس تدريب بايرن مطلع أكتوبر الماضي عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه لسوء النتائج.

وشدد الجناح الهولندي على أنه لا يعلم شيء عن خطط الإدارة أو المدرب هاينكس نفسه بشأن التجديد، مضيفاً: "لا أعرف كيف يفكر المدرب هاينكس، وكيف تفكر الإدارة وما هي خطط كل منهما".

يذكر أن بايرن نجح بعد عودة هاينكس في التقدم من المركز الثاني في الدوري الألماني "بوندسليجا" بفارق 5 نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند وقتها، إلى تصدر الترتيب بفارق 6 نقاط عن شالكه ولايبزيج أقرب منافسيه، بالإضافة لحجز مقعد لبايرن في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكانت صحف ألمانية كششفت عن وجود عدة مدريبن مرشحين لتدريب الفريق البافاري خلفاً لهاينكس بنهاية الموسم الحالي، أبرزها توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق ويوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم الحالي.

تعليقات