رياضة

ليفاندوفسكي يقود بايرن لفوز قاتل على فولفسبورج

السبت 2018.2.17 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

 قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ فريقه، لفوز قاتل على حساب مضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني، ليواصل العملاق البافاري انفراده بصدارة المسابقة.

روبين يرفض ترشيح مانشستر سيتي "المبهر" للفوز بدوري الأبطال

وعلى ملعب "فولكسفاجن أرينا"، تقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر دانيل ديدافي في الدقيقة الثامنة، ليظل تفوقهم مستمرا حتى بعد بداية الشوط الثاني، حين أضاع أريين روبين ركلة جزاء تصدى لها الحارس في الدقيقة 55.

ولكن ساندرو فاجنر ساوى الكفتين بتسجيل الهدف الأول للعملاق البافاري في الدقيقة 64، قبل أن يقتل النجم ليفاندوفسكي أحلام فولفسبورج بهدف ثانٍ في الوقت المبدد من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 91، مهديا رجال يوب هاينكس نقاط اللقاء.

وبذلك، واصل البايرن تحليقه المنفرد في مقدمة جدول البوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، بفارق مؤقت بلغ 21 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه.

وفي المقابل، تجمد رصيد فولفسبورج عند 24 نقطة ظل بها في المرتبة الـ13، لحين اكتمال منافسات الجولة.

مدرب بايرن ميونيخ ينتقد أنشيلوتي وجوارديولا

ومن جانبه، ارتقى باير ليفركوزن بصفة مؤقتة للمرتبة الثانية لجدول الترتيب بعدما عاد من أرض مضيفه هامبورج، صاحب الترتيب الـ17 وقبل الأخير، بنقاط اللقاء إثر فوزه بهدفين لواحد، ليرفع رصيده لـ38 نقطة، بفارق الأهداف عن لايبزيج الثالث الذي لم يلعب لقاءه في هذه الجولة بعد.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي أقيمت على ملعب "راين إينرجي شتاديون" وجمعت كولن، المتذيل بـ14 نقطة، مع ضيفه هانوفر، الذي أصبح له 32 نقطة في المركز السابع مؤقتا. 

وعلى ملعب "شفارتسفالد شتاديون"، فاز فرايبورج المضيف على فيردر بريمن بهدف دون رد حمل توقيع نيلس بيترسن من ركلة جزاء في الدقيقة 24، ليصبح لأصحاب الأرض 28 نقطة في المرتبة الـ12، وللزوار 23 نقطة في المركز الـ15.

تعليقات