رياضة

روبين يرفض ترشيح مانشستر سيتي "المبهر" للفوز بدوري الأبطال

السبت 2018.2.17 05:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
روبين وجوارديولا

روبين وجوارديولا

يرى الهولندي أريين روبين، جناح فريق بايرن ميونيخ، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حالياً هو الأفضل والأكثر إبهارا في قارة أوروبا، لكنه يرفض ترشيحه في الوقت ذاته للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

روبين: لاعبو بايرن لا يعرفون الرضا

والد روبين: تلقينا عروضا وننتظر موقف بايرن

وقال روبين، في تصريحات لموقع "سبورت بازر" الألماني: "كثيرون يقولون إن مان سيتي هو الأفضل حالياً في أوروبا، وهذا قد يكون الوضع الحالي، لكن بطل أوروبا لا يحدد في فبراير".

وأكمل: "مان سيتي يقدم كرة قدم مبهرة أسسها جوسيب جوارديولا.. أنا أعرفه جيداً واستمتعت بالعمل معه.. هو مدرب رائع وعظيم حقاً، أنت ترى بصمته واضحة".

وعمل الهولندي الطائر لـ3 سنوات في البايرن مع جوارديولا من 2013 إلى 2016، وحققا خلال تلك الفترة لقبين لكأس ألمانيا و3 ألقاب للبوندسليجا، وتأهل البايرن 3 مرات لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن إمكانية انتقاله للاحتراف في أمريكا أو الصين بنهاية عقده تحدث: "أنا بالفعل أفكر في هذا الأمر الآن، وأناقشه مع عائلتي وأصدقائي، أنا في مرحلة اتخاذ القرارات، لكن الأمر ليس سهلاً".

بايرن ميونيخ يفاوض سبورتنج لشبونة لضم خليفة روبين وريبيري

ويرتبط روبين بعقد مع البايرن ينتهي في صيف العام الجاري، حيث ينتظر أن يتم تحديد موقفه إما بالتجديد أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأكد روبين أنه يتحدث مع إدارة البايرن بشكل مستمر، موضحاً أنه لا يشعر بأي قلق بشأن خطة بايرن تجاهه، وأنه سيتقبل قرار الإدارة أياً كان.

تعليقات