رياضة

جوارديولا يؤكد موقف مانشستر سيتي من أزمة رياض محرز

السبت 2018.2.17 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4398قراءة
  • 0 تعليق
الدولي الجزائري رياض محرز

الدولي الجزائري رياض محرز

دخل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على خط التصريحات والتصريحات المضادة بين ناديه ونظيره ليستر سيتي، بخصوص صفقة انتقال الجزائري رياض محرز، نجم الثعالب، إلى كتيبة المدرب الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، والتي لم يتم التوصل لاتفاق بشأنها بين الناديين.

رياض محرز يشعل حرب تصريحات بين مانشستر سيتي وليستر

جوارديولا يتمنى مواجهة رياض محرز

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية رد جوارديولا على التصريحات الأخيرة لمدرب ليستر سيتي كلود بويل، حيث أكد على موقف السيتي من الأزمة قائلاً إن ناديه يحترم دائماً كل الأندية الأخرى خلال سوق الانتقالات، وإن الاتصالات بمحرز بدأت قبل أسبوع فقط من نهاية الميركاتو الأخير.

وتسببت التصريحات الأخيرة لكلود بويل في حرب تصريحات مع مانشستر سيتي، حيث قال المدرب في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية إن "إدارة مانشستر سيتي قامت بتصرف غير محترم لما تقدمت بطلب لضم محرز يومين فقط قبيل غلق سوق الانتقالات الشتوية، وهو الطلب الذي أزعج مسيري ليستر سيتي، وأثر سلبياً على معنويات رياض محرز".

وردت إدارة مانشستر سيتي، الخميس، على تصريحات مدرب الثعالب، مؤكدة أنها اتصلت مباشرة بنادي ليستر بعد فشل صفقة التعاقد مع اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي انتقل من أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وأن السيتي كان ينوي الانسحاب من صفقة محرز في حال تم إخباره بأن اللاعب ليس للبيع، لكن ذلك لم يحدث.

مدرب ليستر سيتي: محرز عاد أفضل مما كان عليه

وعاد الدولي الجزائري رياض محرز إلى فريقه بعد انقطاع عن التدريبات لمدة أسبوعين، بعد أن رفضت إدارة ليستر رحيله إلى مانشستر سيتي، وشارك في المباراة التي جمعت الفريقين في 10 من الشهر الحالي وانتهت بخسارة ثقيلة لفريقه بـ5 أهداف لهدف واحد.

كلود بويل مدرب ليستر سيتي ورياض محرز

تعليقات