رياضة

رياض محرز يشعل حرب تصريحات بين مانشستر سيتي وليستر

الخميس 2018.2.15 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
 رياض محرز وجوارديولا

رياض محرز وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تواصلت تداعيات فشل صفقة انتقال الجزائري رياض محرز، نجم هجوم ليستر سيتي، إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الأخير، ووصلت إلى تبادل الاتهامات بين الناديين. 

مدرب ليستر سيتي: محرز عاد أفضل مما كان عليه

الكشف عن سبب فشل انتقال رياض محرز إلى مانشستر سيتي

وبعد تصريحات الفرنسي كول بويل، مدرب ليستر، التي اتهم فيها إدارة مانشستر بعدم احترام فريقه وسعيهم لخطف رياض محرز في آخر أيام الميركاتو الشتوي، وعدم إعطاء فريقه الوقت الكافي للتعاقد مع البديل، سارعت إدارة مانشستر سيتي بالرد عبر وسائل الإعلام الإنجليزية.

ونقلت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" تصريحاً عن مصدر داخل إدارة مانشستر، قال فيه إن ادعاءات ليستر سيتي ممثلة في مدربه ليس لها أي أساس من الصحة، مشيراً إلى أن إدارة "السيتزنز" تحدثت مع نظيرتها في ليستر عن محرز قبل أكبر من أسبوع من نهاية الميركاتو الشتوي.

وأكد المصدر للصحيفة الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي اتصلت مباشرة بنادي ليستر بعد فشل صفقة التعاقد مع اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي انتقل من أرسنال إلى مانشستر يونايت، مضيفاً أن السيتي كان ينوي الانسحاب من صفقة محرز في حال تم إخباره بأن اللاعب ليس للبيع، لكن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أن محرز (26 عاماً) شارك في 28 مباراة مع "الثعالب" هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع مثلها.

تعليقات