رياضة

مانشستر سيتي يصر على ضم رياض محرز

الإثنين 2018.2.5 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض محرز

رياض محرز

جدد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إصراره على جلب الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، وعدم تفويت الفرصة لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ليستر سيتي يصدم محرز مجددا

جوارديولا يفاجئ رياض محرز وجماهير الجزائر

وقالت صحيفة الصن البريطانية إن إدارة مانشستر سيتي قررت الحديث مع ليستر حول قضية استقدام محرز، خلال المواجهة المقبلة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل على ملعب الاتحاد.

وذكر أحد الإداريين في السيتي للصحيفة البريطانية أن "جوارديولا يريد ضم محرز وبشدة، وقد يحدث شيء ما في وقت لاحق في هذا الصدد".

وأضاف أن "السيتي لم يغلق الباب من أجل ضم محرز، رغم كل ما حدث في آخر ساعات الميركاتو، ونحن مستعدون للحديث مع إدارة ليستر نهاية الأسبوع الجاري عندما يأتون لمواجهتنا في ملعب الاتحاد".

وربط تعثر صفقة انتقال محرز إلى السيتي "بضيق الوقت الذي وجده ليستر لإيجاد بديل له، وإلا لكانت الأمور مختلفة".

وكان رياض محرز قرر عدم المشاركة مع ليستر سيتي، بعدما أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن إدارة الأخير تعاملت بتعنت مع العرض المقدم من مانشستر سيتي لضم محرز في الميركاتو الشتوي، من خلال مبالغتها في قيمة رحيله، مما أدى إلى تعثر انتقاله إلى كتيبة جوارديولا.

مدرب ليستر سيتي يكشف حقيقة أزمة رياض محرز

وقدم السيتي عرضا مغريا وصل إلى 65 مليون استرليني مع إعارة أحد لاعبيه لضم محرز، إلا أن ليستر أصر على الحصول على مبلغ 95 مليون استرليني مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وتسبب فشل انتقال محرز إلى السيتي في أزمة نفسية سيئة للدولي الجزائري، حسب ما أكده كلود بويل، المدير الفني لليستر سيتي، وهو ما جعله يغيب عن مواجهة سوانزي سيتي السبت الماضي في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات