رياضة

لاعب ليفربول يُرحب بمواجهة فريق إنجليزي في دوري الأبطال

الخميس 2018.3.8 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول مع صلاح وماني

أبدى البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، ثقة كبيرة في قدرة فريقه على تخطي أي منافس حتى وإن كان إنجليزيا في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، قبل القرعة المفتوحة التي تجرى 16 مارس المقبل.

كاسياس: أجواء أنفيلد خير ختام لمسيرتي في أبطال أوروبا

وتعادل ليفربول بدون أهداف مع بورتو في إياب دور الـ 16 (الثلاثاء) ليتأهل إلى ربع النهائي، مستفيدا من الفوز (5-0) في مباراة الذهاب.

وتأهل ليفربول برفقة مانشستر سيتي إلى الدور المقبل، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية، وتشيلسي مع برشلونة الأسبوع المقبل، علما بأن ممثل انجلترا الخامس توتنهام هوتسبير، ودع البطولة على يد وصيف النسخة الماضية يوفنتوس.

وقال فيرمينو لوسائل إعلام بريطانية "نعم نود أن نواجه منافسا إنجليزيا، لم لا؟ أظهرنا في المواسم الأخيرة أننا نستطيع الفوز على جميع الفرق الإنجليزية، سجلنا جيد ضدها جميعا".

كلوب: ليفربول عاد إلى مكانته الطبيعية بدوري الأبطال

وأضاف "نشعر أننا نلعب بشكل جيد أمام الفرق الإنجليزية الكبيرة، وأظهرنا أننا نستطيع الفوز عليها ولا نخشى أي فريق في هذه القرعة".

وتابع "لا نشعر بالقلق من هوية المنافس المقبل، لسنا مهتمين، فريق إسباني كبير؟ لسنا خائفين، لا اعتقد أننا نشعر بالخوف من أي فريق الآن، نشعر أننا نستطيع الفوز على أي فريق لو قدمنا أفضل ما لدينا ولا نهتم بمن سنواجه".

ويحتل ليفربول، الذي فاز في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري، المركز الثالث ويحل ضيفا على غريمه مانشستر يونايتد (الثاني) السبت المقبل.

تعليقات