فن

بالفيديو.. فيلم وثائقي جديد عن حياة النجم الراحل روبين ويليامز

الجمعة 2018.6.8 12:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
روبين ويليامز

روبين ويليامز

بعد رحيله الصادم لعشاقه في عام 2014 عن عمر يناهز الـ63 عاما، قررت شبكة "إتش بي أو" التلفزيونية الأمريكية تخليد ذكرى النجم الكبير الراحل روبين ويليامز بفيلم يروي قصة حياته ومسيرته الفنية الاستثنائية. 

وكان روبين ويليامز أحد رواد فن الكوميديا بالسينما الأمريكية لمدة امتدت لما يزيد على 20 عاما، إذ كان أحد أبرز نجوم الكوميديا في فترتي الثمانينيات والتسعينيات.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، فإن شبكة "إتش بي أو" طرحت الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وكشف الإعلان مشاركة عدد كبير من أصدقاء روبين ويليامز المقربين في الفيلم، بالإضافة إلى زوجته ونجله.

واختارت الشبكة الأمريكية اسم robin williams come inside my mind، لتطلقه على الفيلم الوثائقي، في إشارة إلى ما يقدمه الفيلم من رسالة عن حياة ويليامز الخاصة، تشبه بقدر كبير الدخول إلى عقل النجم الراحل ومعرفة أسراره التي لم يعرفها إلا المقربون منه.

واختارت "إتش بي أو" مجموعة من الفنانين الكبار للحديث عن ويليامز في الفيلم كانوا أقرب أصدقائه وزملاء له في أبرز أعماله في الوقت نفسه، ومن بينهم النجم الكوميدي "ستيف مارتن"، والنجم الكوميدي "بيلي كريستال"، والفنان "بيل أيديل"، كما ظهر نجله "زاك ويليامز".

وحددت شبكة "إتش بي أو" يوم 16 يوليو/تموز المقبل، ليكون موعدا لبث الفيلم على قنواتها للجمهور.

يذكر أن النجم روبين ويليامز كان قد رحل عن عالمنا منتحرا في 11 أغسطس/آب عام 2014.


تعليقات