رياضة

رودريجيز يوجه النصائح لزملائه لتخطي ريال مدريد

الثلاثاء 2018.4.17 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونيخ

وجه الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونيخ، بعض النصائح لزملائه في البافاري لتخطي عقبة فريقه السابق ريال مدريد في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث اعتبر أن الهدوء سيكون السلاح الأهم لفريقه للتأهل للمباراة النهائية.

بايرن يقرر تفعيل عقد شراء جيمس رودريجيز

وقال رودريجيز، في تصريحات لصحيفة "TZ" الألمانية: "ما يهم الآن هو الحفاظ على هدوئنا والثقة بأنفسنا وبقدرتنا على التفوق في المباراتين". 

من ناحية أخرى، أثنى لاعب الوسط الكولومبي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، حيث وصفه بأنه آلة لتسجيل الأهداف، وأنه دائما ما يوجد حين يحتاج إليه الفريق.

واستدرك رودريجيز حديثه، معتبرا أن ريال مدريد ليس فقط رونالدو، لكنه يضم أيضا لاعبين أقوياء في مواقع أخرى، وهو ما سيجعل الفوز صعبا.

وشدد صاحب الـ26 عاما على ضرورة عدم النظر إلى مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة الأوروبية كفرصة للانتقام مما حدث العام السابق، عندما أخرج الفريق المدريدي بايرن ميونيخ من ربع نهائي النسخة السابقة، بل كمباراتين نحو النهائي.

ولفت رودريجيز إلى ضرورة أن يكون الفريق البافاري في أفضل حالة بدنية ممكنة في اللعب، محذرا من الاختباء من المباراة، معتبرا أن التاريخ أثبت أن البايرن يعرف كيف يواجه ريال مدريد.

تعليقات