رياضة

مدرب النجم ينتقد لاعبيه رغم ثلاثية الهلال السوداني

الإثنين 2019.4.8 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
روجيه لومير مدرب النجم الساحلي التونسي

روجيه لومير مدرب النجم الساحلي التونسي

انتقد الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، لاعبي فريقه بعد إهدار العديد من الفرص المحققة خلال مواجهة الهلال السوداني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق النجم فوزا بنتيجة 3/1 على ملعبه بمدينة سوسة أمام الهلال، في ذهاب الدور ربع النهائي، قبل أن يلتقي الفريقان مجددا الأحد المقبل بأم درمان معقل الفريق السوداني.

وأوضح لومير، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء، أن فريقه كان قادرا على الخروج بنتيجة أكبر لولا إهدار العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الضيوف.

واعترف المدرب الفرنسي بأن الهدف الذي استقبله مرمى فريقه سيزيد من صعوبة مباراة العودة، مطالبا لاعبيه بضرورة التحلي بأقصى درجات الحذر في السودان.

وإجمالا، أشاد مدرب النجم بمستوى المباراة، مؤكدا أن "النجم والهلال أثبتا أنهما كبيران على الصعيدين الفني والبدني"، مشيرا إلى أنهما من كبار الفرق الأفريقية خلال الوقت الراهن.

وأضاف "المهم أننا انتصرنا، والآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة من أجل مباراة الإياب لخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي".

وانتقد لومير في ختام تصريحاته جدولة مباريات فريقه في مختلف البطولات محليا وعربيا وقاريا خلال الموسم الجاري.

وأتم "نخوض 9 مباريات في شهر واحد فقط، نضطر في أحيان كثيرة للسفر والتنقل، ولكن لا أحد يضع اعتبارا لتلك الأمور".

يذكر أن النجم الساحلي بلغ المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على حساب فريق سوداني آخر هو المريخ، وينتظر الفائز من قمة الكرة السعودية بين الأهلي والهلال.

تعليقات