رياضة

روما يقدم عرضا قياسيا لضم مهاجم سامبدوريا

الإثنين 2017.8.21 06:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
روما يقدم عرضا قياسيا لضم مهاجم سامبدوريا

باتريك شيك

تقدم نادي روما بعرض قياسي بلغ 38 مليون يورو للتعاقد مع التشيكي الواعد باتريك شيك مهاجم سامبدوريا خلال فترة الانتقالات الصيفية، ما يجعله أغلى صفقة في تاريخ "الذئاب" حال حدوثها.

توتي يعترف بصعوبة مشاهدة روما من المدرجات

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن العرض تقدم به روما إلى إدارة سامبدوريا في الساعات الماضية، ويتضمن إعارة لمدة سنتين مع إلزامية الشراء في 2019.

ويعد الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا أغلى صفقة في تاريخ روما بانتقاله إلى روما عام 2000 قادما من فيورنتينا مقابل 36.15 مليون يورو.

ويعد عرض روما أعلى من الذي تقدم به إنتر ميلان، حيث بلغ المبلغ الذي رصده "النيراتزوري" لضم شيك، 35 مليون يورو ، غير أنه يتضمن إعارة لمدة عام مع خيار الشراء في 2018.

ويواجه روما أيضا منافسة من يوفنتوس، الذي قد يعيد إحياء عرضه البالغ 30 مليون يورو لضم شيك، علما أن اللاعب كان على أعتاب الانتقال إلى اليوفي بداية هذا الصيف، غير أن الفحوص الطبية التي خضع لها النجم التشيكي كشفت عن معاناته من مشاكل في القلب، ما حال دون اتمام الصفقة.

يذكر أن شيك البالغ من العمر 21 عاما يلعب في صفوف سامبدوريا منذ 2016 قادما من سبارتا براج التشيكي مقابل 4 ملايين يورو، ونجح خلال الموسم الماضي في تسجيل 11 هدف خلال 32 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي.



تعليقات