رياضة

روما يمهل ليستر 72 ساعة لحسم موقف محرز

الأحد 2017.8.13 12:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
روما يمهل ليستر 72 ساعة لحسم موقف محرز

رياض محرز

أمهل نادي روما، نظيره ليستر سيتي 72 ساعة لحسم مصير الجناح الجزائري رياض محرز، سواء بانتقاله لفريق العاصمة الإيطالية أو سحب عرض شراءه بشكل رسمي. 

شكسبير يتوقع الاحتفاظ بمحرز

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن الإسباني رامون رودريجيز "مونشي" وجه إنذاراً لإدارة ليستر من أجل حسم الأمور على أقصى تقدير 15 أغسطس المقبل، حتى يتم النظر في بدائل أخرى يمكن التعاقد معها قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي.

ولم يحصل روما علي أي رد فيما يخص عرضه الأخير الذي قدمه لضم محرز والبالغ 35 مليون يورو، الأمر الذي أثار غضب مونشي، خاصة وأنه يعد أعلى رقم تقدم به النادي لضم لاعب في تاريخه.

ويريد محرز الانتقال إلى روما، لكنه لا يستطيع بدء التفاوض حول الشروط الشخصية في عقده مع "الذئاب" قبل وجود اتفاق ولو مبدئي بين إدارة ليستر وروما.

يذكر أن محرز يلعب في صفوف ليستر منذ يناير 2014 قادما من لوهافر الفرنسي، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى بتاريخ النادي عام 2016.

وطلب محرز نهاية الموسم الماضي السماح له بمغادرة ليستر، رغبة منه في خوض تجربة جديدة، تضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من هذا الجدل، شارك محرز بشكل أساسي في أول مباريات ليستر في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال مساء الجمعة، التي خسرها "الثعالب" بنتيجة (4-3).

تعليقات