رياضة

استقبال حافل لرومارينهو في مران الجزيرة بعد احتجازه في قطر

الخميس 2017.10.5 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 656قراءة
  • 0 تعليق
استقبال حافل لرومارينهو في مران الجزيرة بعد احتجازه في قطر

رومارينهو لاعب الجزيرة

استقبل الجهاز الفني ولاعبو فريق الجزيرة الإماراتي المهاجم البرازيلي رومارينهو بحفاوة كبيرة في تدريبات الفريق (الخميس)، بعد انفراج أزمة احتجازه من قبل السلطات القطرية دون أي مبررات.

خدعة قطرية "رخيصة" وراء احتجاز رومارينهو في الدوحة

وانضم رومارينهو لتدريبات "فخر أبو ظبي" بملعب محمد بن زايد، استعدادا لمواجهة العين في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي (الجمعة)، بعدما أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم عن وصول اللاعب البرازيلي إلى أبوظبي صباح الخميس. 

وكان اللاعب استأذن من نادي الجزيرة للسفر إلى قطر خلال فترة توقف الدوري الإماراتي بسبب الأجندة الدولية، من أجل الحصول على باقي مستحقاته المالية من ناديه السابق الجيش القطري، بعدما تواصل وكيله مع النادي القطري ورحبت إدارته بدفع باقي مستحقات اللاعب، لكن عندما وصل الدوحة، احتجزته السلطات القطرية بحجة أن النادي يطالبه بمستحقات نظير انتقاله للجزيرة.

ونشر الحساب الرسمي للجزيرة على "تويتر" صورة استقبال الفريق لرومارينهو في المران، وكتب الحساب في تغريدة: "استقبال حافل لرومارينهو في تدريبات الجزيرة واللاعب يعبر عن سعادته بالعودة لأبوظبي بعد معاناته من الظلم والترهيب في الدوحة"

يذكر ان نادي الجزيرة كلف فريقا قانونيا بالتحقيق فيما حدث لرومارينهو، والتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واتحاد اللاعبين المحترفين، ومنظمات حقوق إنسان، ضد التصرف القطري.


تعليقات