رياضة

مدافع روما يستشهد بميسي لإثبات قدرته على إيقاف صلاح

السبت 2018.4.21 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 443قراءة
  • 0 تعليق
مانولاس وميسي وصلاح

كوستاس مانولاس وليونيل ميسي ومحمد صلاح

استشهد اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع فريق روما، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، من أجل إثبات قدرة دفاع "الجيالوروسي" على إيقاف خطورة المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، في مواجهة الفريقين بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يكثف اتصالاته مع مدافع روما

مدافع روما: قوة برشلونة ليست في ميسي فقط

كان روما تأهل للدور نصف النهائي بعد الإطاحة بالبارسا من ربع النهائي، وفشل ميسي في تسجيل أي أهداف في مباراتي الذهاب والعودة أمام فريق العاصمة الإيطالية.

وقال مانولاس لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية: "لن نضع رقابة صارمة على محمد صلاح، لأننا أوقفنا برشلونة وليونيل ميسي من قبل بالعمل الجماعي، وهذا لن يكون سهلا بالطبع، لكننا جاهزون". 

وأضاف: "إيماننا هذا الموسم يأتي من فلسفة كرة القدم التي يعيطها لنا مدربنا إيزيبيو دي فرانشيسكو، ولا يجب على روما تغيير طريقة التفكير بغض النظر عن المنافس".

وتابع: "دي فرانشيسكو يطلب منا السيطرة على مجريات اللعب بالضغط والكثافة، ومن المعروف أن علينا الحصول على 6 أو 7 نقاط في الدوري الإيطالي، لكن عندما نلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، فذلك يجلب لنا المزيد من الضغط".

وأوضح: "كنت خائفا بعد هدفي في برشلونة لاعتقادي أنهم قادرون على التعويض وإنهاء حلمنا وكل ما حققنا خلال المباراة، لذلك شعرت بالتحرر عندما انتهت المباراة".

وأحرز مانولاس الهدف الثابث في فوز روما 3-0 بمباراة العودة على ملعب "الأولمبيكو" أمام البارسا، وهي النتيجة التي منحت فريقه بطاقة التأهل بأفضلية الهدف الاعتباري خارج الديار، بعد الخسارة 1-4 ذهابا في برشلونة.

مدافع روما يطلب الاستعانة بتجربة يوفنتوس لمواجهة شاختار

وأتم: "لقد رأيت تلك اللحظة عدة مرات، وإذا توقفت واعتقدت أنك وصلت إلى القمة فسوف ينتهي كل شيء، ولدي أشياء أخرى في ذهني الان". 

تقام مباراة الذهاب بين ليفربول وروما الثلاثاء المقبل في ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز "، بينما يقام الإياب في 2 مايو/ أيار المقبل بملعب "الأولمبيكو" معقل الذئاب.

تعليقات