رياضة

رونالدو يتمسك بالاستمرار مع ريال مدريد.. ويرفض الاستسلام في "الليجا"

السبت 2018.1.27 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

كشف كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، عن رغبته في الاستمرار مع فريقه خلال السنوات المقبلة، لينهي الجدل الذي أثير مؤخراً حول تفكير اللاعب البرتغالي في الرحيل عن "الميرينجي". 

مورينيو يعلق على شائعات انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "أعشق الحياة في مدريد، منذ انتقالي للفريق عام 2009، الطقس هنا رائع وقريب للغاية من البرتغال، ويمكن التنقل بين البلدين بالسيارة، وهي عوامل تدفعني أكثر للاستمرار مع الريال، فأنا أحب هذا النادي بكل تأكيد".

وأقر قائد المنتخب البرتغالي بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي، في ظل ابتعاد الغريم التقليدي برشلونة بصدارة الترتيب، مؤكدا في الوقت ذاته أن ريال مدريد لن يستسلم للآخر لحظة.

وتطرق رونالدو للحديث عن الإصابة القوية التي تعرض لها في عينه اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني، التي حسمها الريال لصالحه بالفوز 7-1.

وقال كريستيانو "يلجأ الخصوم للعنف في بعض الأوقات أمامي، في كثير من الأحيان تفاديت إصابات قوية، ولكن هذه المرة لم أكن محظوظاً، ولكن على أية حال أشعر أنني أفضل، لا زلت وسيماً وأرى بوضوح وبشكل طبيعي الآن".

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 6 أهداف في 15 مباراة مع ريال مدريد في الدوري هذا الموسم، علماً بأن الريال حامل اللقب يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب "الليجا" برصيد 35 نقطة، بفارق 19 نقطة عن البارسا المتصدر.

تعليقات