رياضة

تقارير.. رونالدو يدعم عودة دي ماريا للريال

الإثنين 2017.5.22 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 618قراءة
  • 0 تعليق
صفقات ريال مدريد

رونالدو ودي ماريا

يدعم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، عودة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، صانع ألعاب باريس سان جيرمان، إلى النادي الملكي بداية من الموسم الجديد، بحسب ما نشرته تقارير إسبانية، الإثنين.

يوفنتوس يضحي بماندجوكيتش من أجل دي ماريا

ونشرت صحيفة "دون بالون" تقريراً مطولاً، قالت فيه إن رونالدو وزميله سيرجيو راموس، يرحبان بعودة دي ماريا مجدداً، في ظل اقتراب الكولومبي جيمس رودريجيز من الرحيل عن النادي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وتلقى فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، عرضاً من بعض المقربين من دي ماريا، لحل الخلافات التي نشبت بينه وبين اللاعب الأرجنتيني قبل رحيله إلى مانشستر يونايتد.

وكان بيريز  شن هجوماً حاداً ضد دي ماريا، عقب انتقاله إلى يونايتد، بالإشارة إلى أن لاعب باريس الحالي غادر الريال بحثاً عن الأموال، وهو ما نفاه أنخيل جملة وتفصيلاً.

ورد دي ماريا في تصريحات صحفية، بقوله إن بيريز لم يظهر له احتراماً طوال فترة تواجده في الريال، مضيفاً: "لم أكن أرغب على الإطلاق في الرحيل عن النادي لولا بيريز".

يذكر أن تقارير صحفية أكدت اقتراب الكولومبي رودريجيز، من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمعظم مباريات فريقه خلال الموسم الجاري، في مختلف البطولات.

تعليقات