رياضة

كارباخال يقود هجوم جماهير الريال ضد بيكيه

الإثنين 2017.5.22 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

لاعبو ريال مدريد

تسبب داني كارباخال ، مدافع فريق ريال مدريد، في هجوم أنصار ناديه على مواطنه جيرارد بيكيه، لاعب الغريم التقليدي برشلونة، خلال الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، في ميدان سيبيليس.

فيديوجراف.. 5 وقائع لعداء بيكيه مع الجماهير الإسبانية

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن كارباخال قاد هتافات جماهير الريال لمطالبة بيكيه بتحية "أبطال الليجا"، واصفين مدافع البارسا بـ (اللقيط)، وكذلك السخرية من أنصار الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بالهتاف: "أيها الهنود أخبرونا بما تشعرون به الآن".

وبدأ الاحتفال في الساعات الأولى من فجر الإثنين، في المكان الذي اعتاد فيه الفريق الاحتفال بألقابه خلال السنوات الماضية (ميدان سيبيليس)، وسط حضور كبير من أنصار الريال، بلغ نحو 48 ألف مشجع.

وقام راموس نفسه بالغناء، قبل أن يطالب بجائزة ذهبية جديدة لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعهد بدوره ببذل الجهد لإهداء لقب دوري أبطال أوروبا لجماهير ناديه.

وتعرض بعض من جماهير الفريق لحالات إغماء ودوار بسبب الزحام، حيث تم نقل أحدهم إلى مستشفى بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري، للمرة الأولى منذ عام 2012، والـ 33 في تاريخ النادي، بعد فوزه مساء الأحد على مضيفه مالاجا (2-0).

يذكر أن بيكيه دخل في مناوشات مع بعض من لاعبي ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، وكان آخرها التشكيك في نزاهة البطولات التي يتوج بها الفريق الملكي محلياً وأوروبياً.

ويستعد كارباخال للمشاركة في مباراة فريقه المرتقبة أمام يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا 3 يونيه المقبل، على ملعب (الألفية) في مدينة كارديف الويلزية، ويمتلك الريال فرصة قوية للتتويج بالثنائية هذا الموسم.

تعليقات