رياضة

رونالدو ونيمار متفائلان قبل قرعة المونديال.. وميسي حذر

الأربعاء 2017.11.29 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 681قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو ونيمار متفائلان قبل قرعة المونديال وميسي حذر

رونالدو وميسي

بدا النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، متفائلين قبل إجراء قرعة مونديال "روسيا 2018"، فيما كان الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر حذرا.

رئيس الفيفا: العنصرية قد تتسبب في إيقاف مباريات بالمونديال

وقال رونالدو للموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا): "أنا هادئ لأنني أعلم أن الفريق سيكون مستعدا حين تأتي اللحظة (المشاركة في البطولة)، كل ما أتمناه أن تتمكن البرتغال من تقديم مونديال جيد".

وأكد لاعب ريال مدريد أن مجموعات المونديال ستكون "متوازنة"، مضيفا "يتوجب على منتخب بلادي الفوز في كل الأحوال، بغض النظر عن المنافسين الذين ستوقعهم القرعة معنا".

أما نجم الأرجنتين، ميسي، فصرح بخصوص المنافسين المحتملين لمنتخب بلاده، الواقع ضمن التصنيف الأول للفيفا مع البرازيل والبرتغال، بقوله: "أنا أتخيل المنافسين الآن، وبأي طريقة سيمكننا التأهل (للدور التالي) أم لا، وذلك بناء على المجموعة وإن ستصبح سهلة أو صعبة".

ومن جانبه، أوضح نيمار، الذي لم يكن مشاركا في هزيمة السامبا 1-7 أمام ألمانيا في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014، أن منتخب بلاده مستعد بشكل جيد للغاية بعد التأهل المبهر لنسخة العام المقبل في روسيا.

وقال لاعب باريس سان جيرمان "أعتقد أننا مستعدون من أجل مواجهة أي فريق".

يذكر أن كلا من ميسي ورونالدو قد خاضا النسخ الثلاث الماضية من كأس العالم، وسجلا فيها 5 و3 أهداف على الترتيب، فيما لعب نيمار النسخة الماضية فقط عام 2014 في بلاده وسجل 4 أهداف.

تعليقات