رياضة

رونالدو وراموس يشيدان بذكاء زيدان

الثلاثاء 2019.4.2 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
زيدان ورونالدو وراموس

زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق وسيرخيو راموس قائد النادي الملكي بذكاء الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي.

وتحدث رونالدو وراموس عن زيدان خلال الفيلم الوثائقي بعنوان "زيدان رد فعل مدريد" لبرنامج "Transversales" الذي سيتم بثه على قناة "راديو مونت كارلو" الفرنسية.

وقال رونالدو في التصريحات التي نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أن زيدان يعرف كيف يتعامل مع الفريق بطريقة ذكية، وهذا ليس وضعا سهلا، لأن جميع اللاعبين يرغبون في اللعب كثيرا، لكنه يتصرف بذكاء في عملية تدوير اللاعبين".

بينما أكد راموس: "مهنة زيدان تتحدث عنه، فكل ما فعله كلاعب يفعله كمدرب، فهو ينقل موهبته كلاعب لإدارة غرفة خلع الملابس بشكل رائع، وهو يقوم بعمل رائع وفريد من نوعه والنتائج التي يحققها ليست صدفة".

يُذكر أن زيدان غادر الريال بعد انتهاء الموسم الماضي، بعدما قضى موسمين ونصف الموسم قاد خلالهما الفريق الملكي لتحقيق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ثم عاد مرة آخرى خلال مارس/آذار الماضي للنادي الملكي بعقد حتى صيف عام 2022 خلفا للمدرب المقال سانتياجو سولاري.

تعليقات