رياضة

رونالدو يكرر استياءه من عقوبة إيقافه

الثلاثاء 2017.8.22 11:10 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يكرر استياءه من عقوبة إيقافه

كريستيانو رونالدو

جدد كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد التعبير عن استياءه من قرار إيقافه لـ3 مباريات مقبلة مع ريال مدريد لطرده في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة في ذهاب السوبر الإسباني، وذلك بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي برفض الاستئناف الذي تقدم به الريال لتخفيف العقوبة، وتأكيد سريانها.

رونالدو مستاء من تأييد عقوبة إيقافه

وطُرد رونالدو في لقاء الذهاب أمام برشلونة الذي فاز به الريال بنتيجة 3-1 بعد حصوله على الإنذار الثاني، وقام بدفع الحكم اعتراضا على طرده، ليعاقبه الاتحاد الإسباني بفرض غرامة مالية عليه، فضلا عن إيقافه لمدة 5 مباريات، خاض الفريق منها مباراتين ويتبقى 3 لقاءات، وكان رونالدو أبدى اعتراضه أيضا بعد صدور العقوبة، وقال إن العقوبة مبالغ فيها وأن ما حدث معه يعتبر اضطهادا.

ونشر النجم البرتغالي صورة له عبر حسابه على "انستقرام" مع تعليق: "قرار جديد غير مفهوم، من ظلم إلى ظلم آخر لكن هذا لن يطيح بي أبدا، سأعود أقوى كما كان الحال دائما، أشكر كل من دعموني".


الجدير بالذكر أن رونالدو (32 عاما) غاب عن مواجهة البارسا في إياب السوبر، التي فاز بها فريق العاصمة الإسبانية بثنائية دون رد، ولم يشارك في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الموسم الجديد بالدوري الإسباني "الليجا"، التي انتهت بفوز الملكي بثلاثية دون رد.

وسيغيب رونالدو أيضا عن مباريات فالنسيا وليفانتي وريال سوسيداد المقبلة في الليجا، ومن المتوقع أن يعود في مواجهة ريال بيتيس بالجولة الخامسة، المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 20 أو 21 سبتمبر المقبل.


تعليقات