رياضة

رونالدو ينضم لتدريبات الريال بحضور رئيس النادي

الأحد 2017.8.6 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو ينضم لتدريبات الريال بحضور رئيس النادي

كريستيانو رونالدو

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السبت للتدريبات الجماعية لناديه ريال مدريد وهي الأولى بعد عودة الفريق من جولته الأمريكية، وحضرها فلورنتينو بيريز رئيس "الملكي".

رونالدو يؤكد رغبته في العودة للدوري الإنجليزي

ووعاد "الميرينجي" للتدريبات الجماعية بعد العودة من الولايات المتحدة، في الوقت التي انتهت إجازة رونالدو، لينضم لمعسكر إعداد الفريق الملكي بعد أن امتد موسمه الماضي مع منتخب البرتغال الأول في كأس القارات، الذي انتهى بهزيمته في نصف النهائي، ليغادر قبل مباراة المركزين الثالث والرابع، التي فاز فيها فريق "الدروع الخمس".

وتأتي عودة "الدون" للتدريبات لترد على كل الأقاويل التي أشاعت رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا ومثوله للتحقيق أمام السلطات في البلد الأوروبي.

وخاض رونالدو الجزء الأكبر من التدريبات الجماعية تحت إمرة المدب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بفضل البرنامج التدريبي الذي اتبعه خلال إجازته، الذي أدى لاحتفاظه بلياقته البدنية.

ويستعد الريال، بطل "التشامبيونز ليج"، لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي بعد 3 أيام (الثلاثاء) أمام مانشستر يونايتد الانجليزي، بطل الدوري الأوروبي، بالعاصمة المقدونية سكوبيه.

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، دخل إلى أرض الملعب وحيا الجهاز الفني واللاعبين بعد انتهاء التدريبات.

تعليقات