رياضة

رونالدو يودع ريال مدريد بكلمات مؤثرة

الثلاثاء 2018.7.10 10:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبق بياناً شكر خلاله النادي وجماهيره بعد إعلان إدارة النادي الملكي رحيل اللاعب هذا الصيف.

يوفنتوس على أعتاب حسم صفقة رونالدو "التاريخية"

ومن المنتظر أن يعلن يوفنتوس عن ضم رونالدو الساعات القليلة المقبلة مقابل 100 مليون يورو بخلاف الراتب السنوي للاعب والمقدر بـ30 مليون يورو.

وقال رونالدو في بيانه الذي نشره الموقع الرسمي لريال مدريد: "هذه السنوات التي قضيتها مع ريال مدريد في العاصمة الإسبانية مثلت أسعد أيام حياتي".

وأضاف: "ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة تجاه النادي وجماهيره، ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على كل الحب والعاطفة التي منحوني إياها".

وواصل: "أعتقد أن الوقت حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في طلبي الرحيل عن النادي، أرجو أن يتفهم الجميع قراري".

وتابع رونالدو: "لقد كانت 9 مواسم رائعة، قضيت وقتاً ممتعاً مليئاً بالاحترام، ولأن ريال مدريد فريق فريد فلن أنسى أبداً كرة القدم هنا التي استمتعت بها".

واستدرك: "لقد حظيت بزملاء رائعين في الملعب وغرفة الملابس، وشعرت بالدفء من الجماهير، حققنا العديد من الألقاب وفزنا بـدوري الأبطال 3 مرات متتالية و4 مرات خلال آخر 5 سنوات، كما أشعر بالرضا للفوز بجائزة الكرة الذهبية 4 مرات مع الفريق وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات، كل ذلك خلال وقتي مع النادي".

واختتم رونالدو: "شكراً للنادي، وللرئيس، ولزملائي، ولجميع الأطقم الفنية والبدنية والعمال المدهشين، شكراً للجميع، وكما قلت لأول مرة في ملعب سانتياجو برنابيو قبل 9 سنوات أكرر (هلا مدريد)".

تعليقات