رياضة

تحديد مصير رونالدو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

الإثنين 2018.5.7 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية عن جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، للمشاركة في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، يوم 26 مايو/ أيار، رغم الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة، الأحد، بالجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

زيدان حزين على الفرص الضائعة ويتحدث عن إصابة رونالدو

وغادر رونالدو مباراة برشلونة بعد نهاية الشوط الأول لصالح الإسباني ماركو أسينسيو، بسبب تعرضه لالتواء في الكاحل أثناء تسجيله للهدف الأول في شباك الفريق الكتالوني، بالدقيقة الـ15، لتثور مخاوف الجماهير حول إمكانية غيابه عن المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تعرض رونالدو لإصابة بالتواء في الكاحل، مشيرة إلى أن الإصابة ستؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة أسبوع واحد، ولكنه سيعود للتدريبات بشكل طبيعي، الإثنين المقبل، أي قبل أكثر من 10 أيام من نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وبذلك يغيب النجم البرتغالي عن مباراتي إشبيلية، الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، وسيلتا فيجو، السبت المقبل، في الجولة الـ37 من المسابقة، قبل أن يعود للمشاركة في مباراة فياريال، 19 أو 20 مايو، بالجولة الأخيرة من الليجا.

تعليقات