رياضة

رونالدو: لست مجرماً.. وزيدان سر التتويج بالليجا

الإثنين 2017.5.22 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو

دافع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، عن نفسه رافضاً معاملته من قبل وسائل الإعلام الإسبانية كمجرم أو شيطان، مشيراً إلى أن الفضل في التتويج بلقب الدوري الإسباني يعود للمدرب زين الدين زيدان.

رونالدو يمنح الريال رقما تاريخيا في الليجا

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يشعر بالاستياء مما تنشره الصحافة والإعلام عنه خلال الفترة الأخيرة، مضيفاً: "الجميع يتحدث عني وكأنني مجرم يسيء التصرف داخل الملعب وخارجه".

وأضاف: "لست شيطاناً، ولكنني أيضاً لست قديساً، أنا مجرد شخص له عائلة وأم وابن، والانتقادات في النهاية لا تزعجني، لأنها تتوقف في وقت معين".

وتطرق رونالدو لأسباب تتويج ناديه بطلاً لليجا خلال الموسم المنصرم، مشيراً إلى أن الفرنسي زيدان لعب الدور الأبرز في استعادة اللقب، بقوله: "الفضل يعود لزيدان، لعبت 7 مباريات أقل من كل موسم، وساعدني على استعادة مستوايّ من جديد".

وأتم: "أعتقد أن هذا الموسم سيكون استثنائياً إذا ما نجحنا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، نطمح لتحقيق الثنائية بعد الفوز بالدوري".

يذكر أن ريال مدريد حسم لقب الليجا للمرة الأولى منذ عام 2012، والـ 33 في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه مالاجا (2-0) مساء الأحد، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة.

ويخوض الفريق الملكي مباراته المقبلة في نهائي أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس 3 يونيه المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

تعليقات