رياضة

كريستيانو يحث مارسيلو على اللحاق به في يوفنتوس

الأربعاء 2018.8.8 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو ومارسيلو في الريال

كريستيانو ومارسيلو في الريال

قالت تقارير صحفية إيطالية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس، يحاول إقناع زميله السابق في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو بالانضمام إليه في تورينو خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.

ريال مدريد يجهز بديلا برازيليا لمارسيلو

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية في تقرير لها إلى أن البرتغالي يريد جلب مارسيلو إلى اليوفي؛ بسبب التناغم الكبير في اللعب بين الثنائي بعد تعاون استمر لتسع سنوات.

وانتقل الدون البرتغالي إلى البيانكونيري في صفقة بلغت 100 مليون جنيه إسترليني مطلع الصيف الحالي، بعد 9 سنوات كاملة مع ريال مدريد شهدت التتويج بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها، أكدت الصحيفة أن مارسيلو بدوره يفكر في إتمام الانتقال مع رونالدو ليوفنتوس، مما يزيد صعوبة الموسم المقبل للميرينجي الذي فقد مدربه زين الدين زيدان ورونالدو نجمه الأول، وسط تقارير عن إمكانية رحيل لوكا مودريتش أيضاً.

وأوضحت الصحيفة أن اليوفي بدوره لن يكون مهتماً بضم مارسيلو، إلا حال رحيل أليكس ساندرو الذي يرغب باريس سان جيرمان في ضمه، حيث إن اليوفي قد يقبل ببيعه مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

وانضم مارسيلو للريال في يناير 2007، ليحقق 4 ألقاب لليجا ومثلها لدوري أبطال أوروبا ولقبين لكأس الملك و3 للسوبر الإسباني، ومثلها لكأس العالم للأندية وثلاثية للسوبر الإسباني.

تعليقات