رياضة

صحف إنجلترا تشيد بمشاعر جماهير يونايتد تجاه روني

الأحد 2017.9.17 10:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
إشادة بجماهير يونايتد عقب الترحاب بقائدهم السابق

واين روني يعود لملعب أولد ترافورد مجدداً

في لفتة لاقت إشادة واسعة في الإعلام الإنجليزي وقفت جماهير مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد احتراماً للنجم واين روني قائد الفريق وهدافه التاريخي ومهاجم إيفرتون الحالي، وذلك عند خروجه من الملعب بعد استبداله في المباراة التي جمعت المانيو مع إيفرتون مساء الأحد في ختام الجولة الخامسة للبريميير ليج. 

تجاهل جوارديولا يحيّر يايا توريه

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة قرر الهولندي رونالد كومان سحب روني من اللقاء، واستبدله بالبلجيكي كيفن ميراليس، ليقف كل من في الملعب ويصفقون تشجيعاً لروني قائدهم ونجمهم السابق في مشهد عاطفي مؤثر للاعب ولكل من في الملعب.

ونالت تلك اللقطة إشادة واسعة من الصحف الإنجليزية، حيث أبرزت صحيفتي "ميرور" و "ديلي ميل" اللتان علقتا على الاحترام الكبير الذي تمتع به روني في مسرح الأحلام، وقوبل بترحاب وتصفيق شديد من جماهير يونايتد التي لطالما كانت داعمة ومساندة للفتى الذهبي.

وكان روني قد خلع قميص يونايتد هذا الصيف بعد الاتفاق مع إدارة النادي على فسخ عقده بالتراضي، وعاد إلى إيفرتون فريقه السابق في صفقة انتقال حر تقديراً من يونايتد له عما قدمه طوال مسيرته مع الفريق.

يذكر أن يونايتد نجح في الفوز برباعية نظيفة على إيفرتون في ختام الجولة الخامسة، ليتقاسم مجدداً صدارة الترتيب مع غريمه مانشستر سيتي بنفس الرصيد 13 نقطة.


تعليقات