رياضة

روني يوجه رسالة تحذير إلى لوكاكو

الأحد 2017.7.16 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 570قراءة
  • 0 تعليق
روني يوجه رسالة تحذير إلي لوكاكو

روني - لوكاكو

حذر واين روني مهاجم إيفرتون، روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد من أن عدم وجود لاعبين كبار ذات صفات قيادية في الفترة الحالية في صفوف "الشياطين الحمر"، سيجعل الأمور صعبة بالنسبة له، فيما يتعلق بفهم تقاليد "المانيو". 

إيفرتون يقترب من تعويض لوكاكو بمواطنه

ورحل روني عن يونايتد هذا الصيف صوب إيفرتون بعد رحلة استمرت لمدة 13 عاما في ملعب "أولد ترافورد"، بينما انتقل لوكاكو للشياطين الحمر من "التوفيس" مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وردا على سؤال حول تقديمه بعض النصائح للوكاكو ، قال روني في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "هناك معايير يجب عليك الاحتفاظ بها عندما تكون في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لقد اكتسبت هذه المعايير حين وصلت يونايتد بفضل تواجد مدير فني مثل السير أليكس فيرجسون ثم استمر تمريرها لي من خلال غرفة خلع الملابس من قبل لاعبين كبار على غرار جيجز، وجاري نيفيل وسكولز".

وأكمل: "على مدى السنوات القليلة الماضية، كان الأمر بالنسبة لي وأيضا مايكل كاريك هو حفاظ اللاعبين الجدد على تلك المعايير، ولكن الأمور أصبحت أكثر صعوبة على مدى السنوات القليلة الماضية".

واستشهد روني بالصعوبات التي واجهها بعض اللاعبين الذين انضموا إلى النادي في السنوات الأخيرة فيما يخص فهم هذه التقاليد بالشكل الجيد"، مضيفا "لوكاكو لن يجد الأمور سهلة لفهم تقاليد نادٍ بحجم مانشستر يونايتد".

وأتم: "اللعب في مانشستر يونايتد هو اختبار للشخصية، والقدرات، يجب أن تكون قويا بما فيه الكفاية لقبول التحدي لأن يونايتد هو نادٍ يتطلب تحقيق النجاحات، يجب أن يكون قويا بما فيه الكفاية لمواجهة هذا التحدي. إذا فعل ذلك، سيكون ناجحا. ولكن إذا لم يستطع مواجهة هذا التحدي، فإن الأمور ستصبح صعبة بالنسبة له".

تعليقات