رياضة

عودة روني تثير المشاكل في المنتخب الإنجليزي

الثلاثاء 2018.11.6 12:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
واين روني - صورة أرشيفية

واين روني - صورة أرشيفية

أثارت عودة واين روني للانضمام إلى صفوف المنتخب الإنجليزي مشكلتين بينه وبين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد إعلان رغبته في المشاركة بشكل أساسي خلال مباراة الولايات المتحدة الأمريكية الودية، وحصوله على القميص رقم 10 الذي كان يرتديه من قبل.

واستدعى جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، روني للمشاركة في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية الودية، الخميس بعد المقبل، رغم إعلانه اعتزال اللعب دوليا في وقت سابق، وذلك تكريما له على ما قدمه مع "الأسود الثلاثة" خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن روني كان يرغب في بداية مباراة الولايات المتحدة الأمريكية بشكل أساسي، والحصول على 20 أو 30 دقيقة قبل أن يغادر ملعب "ويمبلي"، ليحظى بالتحية من قبل الجماهير الموجودة في الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض رغبة روني، وأكد للمهاجم الإنجليزي أنه سيحصل على 5 أو 10 دقائق فقط في نهاية المباراة، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي يعتبر أن ذلك لا يليق بتكريمه.

على جانب آخر، يرغب روني في الحصول على القميص رقم 10 الذي كان يرتديه مع المنتخب الإنجليزي قبل اعتزاله اللعب دوليا، إلا أن ساوثجيت يرفض الأمر حتى الآن خوفا من إغضاب لاعبه رحيم سترلينج الذي يرتدي القميص في الوقت الحالي.

تعليقات