رياضة

كين يضع سعرا خياليا لجيجز في الميركاتو الحالي

الثلاثاء 2017.8.29 07:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
كين: جيجز بالأسعار الحالية قيمته ملياري إسترليني

جيجز وكين

يرى روي كين، المدرب المساعد لمنتخب أيرلندا ونجم مانشستر يونايتد السابق، أن القيمة السوقية لزميله الويلزي ريان جيجز أسطورة اليونايتد وقائده السابق، في ظل الأسعار الحالية لسوق الانتقالات، كانت ستبلغ ملياري إسترليني.

جيجز: مورينيو سيعيد الاتزان للاعبي يونايتد

وقيم كين كذلك زميليه السابقين الإنجليزي ديفيد بيكهام، والهولندي رود فان نيستلروي بمليار إسترليني، بينما رأى أن قيمته هو تبلغ 3.75 مليون إسترليني، وهي قيمة انتقاله إلى يونايتد من نوتنجهام فورست عام 1993.

وقال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:  "الأسعار الحالية في سوق الانتقالات محيرة للعقل، خاصة لو لاحظنا أن متوسط أسعار اللاعبين حاليا هو 35 مليون إسترليني".

وأتم: "لا يوجد الكثير من اللاعبين الكبار في الوقت الحالي، ومن ثم، إذا كان متوسط أسعار اللاعبين بين 30 و40 مليون إسترليني، فإن هذا أمر يصيب بالحيرة والاستغراب، لكن إذا كان هذا هو السوق في الوقت الراهن، وهناك أندية مستعدة لدفع ذلك، فهذا ليس خطأ اللاعبين".

ويعد سوق الانتقالات الصيفية الحالية الأكثر إنفاقا في التاريخ، وهو الذي شهد صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 200 مليون إسترليني، ليصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

تعليقات