منوعات

250 ساعة عمل و300 بيضة لصنع كيك الأمير هاري وميجان

الأحد 2018.11.4 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
250 ساعة عمل و300 بيضة لصنع كيك الأمير هاري وميجان

250 ساعة عمل و300 بيضة لصنع كيك الأمير هاري وميجان

فكرة جديدة وغريبة خطرت على بال الخبازة لارا ميسون من مدينة براون هيلز، كلفتها أكثر من 250 ساعة عمل، كي يكتمل تنفيذها.
كانت الخبازة قد قررت صنع كيك بالحجم الطبيعي لأفراد العائلة الملكية بسبب حبها الشديد لهم، لتتمكن من صنع مجسم -قابل للأكل- للأميرة ديانا وابنيها الأمير ويليام والأمير هاري، وآخر للملكة إليزابيث الثانية في بدلة وردية، وأخيرا وليس آخرا "كيك" بالحجم الطبيعي للأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل، يبلغ ارتفاعها 6 أقدام.
وتكلف العمل على "كيك" الأمير هاري وزوجته حوالي 300 بيضة، و50 كيلو جرام من زينة الفُندان، بإمكانها أن تطعم أكثر من 1000 شخص، وقد تم تغطية الكيك بأكملها بشوكولاته جاناتشي، لتتحول الكيك إلى تحفة فنية قابلة للأكل كلية فيما عدا الإطار التي وضعت فيه.
واستمدت الخبازة "لارا" الإلهام لصنع "الكيك" من حفل الزفاف الملكي لميجان وهاري الذي أقيم شهر مايو الماضي، وتعتبر أن إنجازها في صنع الكيك هو أكبر تحدي واجهها في حياتها، خصوصا صنع وجوه الأسرة الملكية لأنها خشت أن تخذلهم.

هذه ليست المرة الاولى التي تصنع فيها "لارا" مجسمات "كيك" للأسرة الملكية، فقد سبق وصنعت كيك للأمير جورج أمير كامبريدج، وابن الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون، وتخطط "لارا" أن تصنع "كيك" جديدة قريبة، بمجرد أن تلد الدوقة "ميجان" ابنها أو ابنتها، هدية منها للعائلة الملكية.
ومن المقرر عرض مجسمات "الكيك" في المعرض الوطني في برمنجهام فترة، ليشاهدها الجمهور في موعد أقصاه الأحد 4 نوفمبر الجاري.

تعليقات