رياضة

تألق سانشو مع دورتموند يضاعف مستحقاته 3 مرات

الخميس 2018.11.1 12:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
جادون سانشو

جادون سانشو

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الذي قدم مستويات مميزة هذا الموسم، قد تضاعفت قيمة عقده وراتبه الأسبوعي 3 مرات بفضل تـألقه. 

ليفركوزن يسحق جلادباخ ويتأهل لثمن نهائي كأس ألمانيا

صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت إلى أن سانشو الذي وقع عقدا مع دورتموند بداية الشهر الماضي، ويحصب بموجبه على 2.7 مليون استرليني سنويا، قد تضاعفت قيمته التسويقية أيضا لتقدر بـ 40 مليون إسترليني، فضلا عن تقاضيه راتب أسبوعي يقدر بـ 52 ألف إسترليني، وهو بحسب الصحيفة يعادل 3 أضعاف أول راتب حصل عليه اللاعب الإنجليزي.

وجذب تألق سانشو أنظار جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا الذي قرر ضمه في الفترة الأخيرة، ليحصل صاحب الـ 18 عاما على فرصة المشاركة الدولية.

من جانبه أكد مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند ثقته في بقاء سانشو طويلا مع دورتموند، مؤكدا أن الأمر ليس مجرد تجديد تعاقد روتيني، بل إنه مقتنع باستمرار اللاعب الشاب طويلا مع الفريق لأسباب يدركها جيداً.

وساهم جادون سانشو في أن يحتل دورتموند صدارة البوندسليجا حتى الآن، بتسجيله 5 أهداف وصناعة 8 أخرى في مختلف المسابقات هذا الموسم، من بينها 6 أهداف صنعها جعلته أفضل صانع ألعاب في الدوري الألماني هذا الموسم.


تعليقات