رياضة

صلاح ومودريتش ضمن 5 لاعبين على أعتاب العودة للبريميير ليج

الخميس 2017.5.18 04:51 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 8774قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

وضعت صحيفة "صن" البريطانية، الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين بقوة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجديد.

ليفربول يجدد اهتمامه بمحمد صلاح

ونشرت الصحيفة تقريراً مطولاً، عن 5 لاعبين باتوا على أعتاب العودة إلى البريميير ليج، وهم جاريث بيل ولوكا مودريتش، ثنائي ريال مدريد، وستيفان نزونزي نجم وسط إشبيلية وسوسو (ميلان)، إضافة إلى صلاح.

ولعب صلاح في الدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي بعد انضمامه إلى صفوف الأخير قادماً من بازل السويسري، إلا أن تجربة الفرعون المصري لم تكلل بالنجاح، وغادر بعدها إلى فيورنتينا ,ثم روما.

وبات صلاح، 24 عاماً، مستهدفاً من قبل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، خاصة وأن مفاوضات الأخير مع جوليان برانت، لاعب باير ليفركوزين مهددة بالفشل.

وبالنسبة للكرواتي لوكا مودريتش، لاعب توتنهام السابق، فإن رئيس ناديه فلورنتينو بيريز يفكر في الاستماع إلى العروض التي ستصله بخصوص لاعب الفريق، البالغ من العمر 31 عاما.

مودريتش بات على رادار ثلاثي الدوري الإنجليزي، تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال، الساعية وراء التعاقد مع لاعب الريال حال رحيله عن الفريق الملكي، وفقاً للمصدر ذاته.

بيريز يفكر أيضاً في الاستغناء عن الويلزي جاريث بيل، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادماً من توتنهام هوتسبر.

ويترقب مسئولو مانشستر يونايتد، موقف بيل من الاستمرار مع ناديه، تأهباً للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي ومان سيتي أيضاً، يراقبان مستوى نزونزي مع ناديه الأندلسي، سعياً لإعادته مرة أخرى إلى البريميير ليج، بعد أن كان لاعباً ضمن صفوف بلاكبيرن روفرز.

وفيما يتعلق بـ (سوسو) لاعب ميلان الحالي وليفربول السابق، فإن إدارة توتنهام تنوي الدخول في صراع مع أتلتيكو مدريد الإسباني، للظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عام.


تعليقات