رياضة

صلاح يعلن اقتراب انتهاء أزمته مع اتحاد الكرة المصري

الإثنين 2018.4.30 10:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول

أعلن المصري محمد صلاح جناح ليفربول اقتراب انتهاء أزمته مع اتحاد كرة القدم المصري، والتي أثيرت منذ مارس الماضي عقب الإعلان عن الطائرة الرسمية للمنتخب في كأس العالم 2018.

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة المصري

ليفربول يضاعف راتب صلاح بعد تألقه الكبير

وكان اتحاد الكرة استخدم صورة صلاح للترويج لطائرة المنتخب بجوار شعار إحدى شركات الاتصالات الراعية للمنتخب، التي تنافس شركة ترعى اللاعب.

ودخل اللاعب ووكيله رامي عباس في مناوشات مع اتحاد الكرة المصري، إذ استخدما وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع "تويتر" لإعلان غضبهما من الأزمة والتهديد بخطوات قضائية.

وأعلن صلاح قرب انتهاء الأزمة، بعدما قال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أشكر الجميع على دعمهم الكبير لي، رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جداً، الأزمة في طريقها للحل بعد الحصول على وعد بذلك".

من جانبه أكد الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر "تويتر" هو الآخر، تواصل هاني أبوريدة رئيس الاتحاد مع صلاح من أجل إنهاء الأزمة.

وكشف الحساب عن تفاصيل مكالمة هاتفية طمأن خلالها أبوريدة اللاعب على إنهاء الأزمة، مشيراً إلى أن أي شيء سبب إزعاجاً له لن يستمر خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن راحته النفسية وزملائه في المنتخب هي الأولوية بالنسبة للاتحاد.

يذكر أن صلاح يعيش حالة من التوهج هذا الموسم مع ليفربول، إذ خاض مع الفريق 47 مباراة في كل المسابقات نجح خلالها في تسجيل 43 هدفاً وصناعة 15 هدفاً، وفاز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة الأندية الإنجليزية.

تعليقات