رياضة

صلاح ودي بروين سببا إعارة باتشواي لدورتموند

الإثنين 2018.2.12 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وكيفن دي بروين

محمد صلاح - كيفن دي بروين

كشف هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لـبروسيا دورتموند عن أن إدارة تشيلسي رفضت وضع بند أحقية البيع لناديه في عقد انتقال البلجيكي ميشي باتشواي لدورتموند؛ خوفا من فقدان موهبة شابة ومن ثم تكرار خطأ رحيل الثنائي المصري محمد صلاح جناح ليفربول والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي.

دوري الأبطال سر منافسة دي بروين على الكرة الذهبية

وقال فاتسكه في تصريحات لقناة "سكاي ألمانيا": "كان من المستحيل وضع بند شراء في عقد باتشواي؛ لأن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي رفض ذلك لأنه لا يريد التفريط في المواهب الصغيرة كما حدث مع صلاح ودي بروين".

ميشي باتشواي

وانضم باتشواي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية لدورتموند قادما من "البلوز" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف في أول مباراتين يخوضهما، ليقود دورتموند للفوز في المباراتين بعد 3 تعادلات حققها الفريق منذ انطلاق الدور الثاني للدوري الألماني.

وفشل تشيلسي في استغلال وجود مجموعة من النجوم الشابة في الفترات الماضية وفرط فيها بسهولة لتتألق في أندية أخرى مثل محمد صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي مع ليفربول، وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي وأفضل صانعي أهداف في المسابقة، بالإضافة لمهاجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو.

تعليقات