رياضة

تألق صلاح وظهور أجيري الأول ضمن أبرز مشاهد سداسية مصر أمام النيجر

الأحد 2018.9.9 02:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

خلف فوز منتخب مصر الكبير على حساب النيجر بنتيجة (6-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، بتصفيات أمم أفريقيا 2019، عدداً من المشاهدة البارزة.

صلاح يستعيد ذكريات أول هدف دولي له

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين في شباك النيجر، ليستعيد ذكريات أول هدف دولي له، والذي سجله أيضاً في شباك نفس المنتخب.

وكان أول هدف دولي للنجم المصري صاحب الـ26 عاماً، في شباك النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2012، والتي فشل خلالها منتخب "الفراعنة" في التأهل إلى البطولة.


صلاح يخطف الأضواء بركلتي جزاء ضائعتين ورقم جديد 

واصل صلاح كتابة التاريخ مع المنتخب المصري، بعد تسجيله هدفين في شباك النيجر، حيث أصبح الهداف التاريخي لـ"الفراعنة" في تصفيات أمم أفريقيا، متساوياً مع حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك السابق بـ12 هدفاً.

وبات صلاح ثالث الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر على مر التاريخ، بعدما رفع رصيده إلى 39 هدفاً، خلف حسن الشاذلي صاحب الـ44 هدفاً، وحسام حسن صاحب الصدارة برصيد 79 هدفاً.

وكان صلاح أضاع ركلتي جزاء في المباراة، الأمر الذي يعد من أبرز مشاهد اللقاء.


أجيري يتفوق على كوبر في مباراته الأولى

تفوق المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب "الفراعنة" السابق، في أول مباراة يقود خلالها المنتخب.

تمكن أجيري من قيادة مصر لفوز كبير على النيجر بنتيجة (6-0)، متفوقاً على كوبر الذي فاز في مباراته الأولى مع "الفراعنة" أمام غينيا الاستوائية بهدفين فقط، حيث كان يشتهر المدرب الأرجنتيني بلعب الكرة الدفاعية، على عكس ما قدمه أجيري في أول لقاء له.


مروان محسن يعود ويسجل في النيجر

نجح المهاجم المصري مروان محسن في تسجيل هدف في فوز المنتخب المصري الكبير على النيجر، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في مسيرته الدولية.

ومن الأهداف الخمسة التي سجلها مروان محسن، 3 أهداف في شباك النيجر، حيث سجل هدفين في مرمى هذا المنتخب في تصفيات أمم أفريقيا 2012، وهي نفس المباراة التي سجل خلالها صلاح هدفه الدولي الأول.


صلاح محسن يسجل في ظهوره الدولي الأول

سجل اللاعب الشاب صلاح محسن مهاجم الأهلي، هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر في شباك النيجر، بعدما دخل بديلاً لمروان محسن في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

جاء هدف صلاح محسن في الدقيقة الـ73 من تسديدة رائعة، بعدما قام محمد صلاح بتمرير الكرة له بأسهل طريقة ممكنة، ليسكنها داخل شباك النيجر.


تعليقات