رياضة

كلوب: غيرت رأيي بشأن الصفقات وسعيد بعودة صلاح

الأحد 2018.7.22 01:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتغيير رأيه فيما يخص إنفاق أموال كبيرة على الصفقات، معربا عن سعادته بعودة لاعبه المصري محمد صلاح، ومؤكدا جاهزيته لخوض المباريات.

كلوب يفسر سبب ارتفاع قيمة صفقة أليسون

ويستعد ليفربول لمواجهة بروسيا دورتموند ودياً، مساء الأحد، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعم قمت بتغيير رأيي فيما يخص إنفاق أموال كبيرة على الصفقات، وهذا بالنسبة لي أفضل من عدم وجود رأي على الإطلاق".

وأضاف: "تعاقدنا مع أليسون بيكر بسعر كبير، وأصبح أغلى حارس في العالم، فقد أصبحت أسعار اللاعبين مجنونة للغاية، وفي الماضي كان مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني كبيراً جداً، لكن في الوقت الحالي نسمع عنه بكل سهولة".


من ناحية أخرى، أعرب كلوب عن سعادته بعودة محمد صلاح والمشاركة في المعسكر التحضيري، مضيفا: "محمد صلاح جاهز لخوض المباريات، وأعتقد أنه تعافى تماماً من إصابته، وسعيد للغاية بعودته، فهو يسعى لتقديم مستوى كبير مع ليفربول في الموسم المقبل، بعد عمل كبير قام به خلال الموسم المنصرم، وهو الأمر نفسه بالنسبة لساديو ماني الذي يتدرب بشكل ممتاز منذ عودته من الإجازة".


وأتم: "تعاقدنا مع لاعبين مميزين مثل شاكيري ونابي كيتا وفابينهو، ونسعى للتعلم من أخطاء الموسم الماضي، خاصة ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد".

تعليقات