رياضة

صلاح يستجم في دبي استعدادا لـ"البريمييرليج" و"الأبطال"

السبت 2018.11.17 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

وصل المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي إلى مدينة دبي الإماراتية، لقضاء إجازة قصيرة قبل العودة إلى إنجلترا والانضمام إلى تدريبات فريقه بعد فترة التوقف الدولي، استعدادا لاستئناف مشواره بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يواصل التقدم في قائمة الهداف التاريخي للفراعنة

ونشر صلاح صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب عليها: "قادم يا دبي".

ويستعد صلاح للمشاركة مع ليفربول أمام واتفورد في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، قبل أن يتجه إلى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان يوم 28 من الشهر ذاته، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل صدارة مجموعته بدوري الأبطال بـ6 نقاط، بفارق الأهداف أمام نابولي الإيطالي، ونقطة أمام سان جيرمان.

وكان صلاح سجل هدف فوز مصر القاتل على تونس بنتيجة 3-2 (الجمعة) باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

وأصبح نجم ليفربول ثالث الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر على مر التاريخ، برصيد 39 هدفا خلف حسن الشاذلي صاحب الـ42 هدفا، وحسام حسن صاحب الصدارة برصيد 69 هدفا.

تعليقات