رياضة

جيسوس يفرض برنامجاً خاصاً لسالم الدوسري في الهلال

الأحد 2018.7.8 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
سالم الدوسري

سالم الدوسري

أجرى الدولي سالم الدوسري مهاجم المنتخب السعودي وفريق الهلال، الذي انتهت فترة إعارته مع فياريال، اختبارات بدنية ، وقياسات عضلية ولياقية فنية بمقر النادي وبإشراف مدرب اللياقة.

الهلال يجهز العابد لمواجهة الاتحاد في السوبر السعودي

ويأتي ذلك بناء على رغبة البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، الذي طالب بعدم إعارة اللاعب لأي نادٍ آخر خلال المرحلة المقبلة، نظراً لحاجته الكبيرة إلى خدماته في الموسم الكروي المقبل، الذي سيشهد عدة استحقاقات للفريق الأزرق، أهمها بطولة دوري أبطال آسيا، والبطولة العربية، وكأس السوبر السعودي، ومنافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وطالب جيسوس الذي أبدى إعجابه بالمستويات الفنية التي يقدمها اللاعب، بوضع برنامج إعدادي ولياقي وغذائي (صباحي ومسائي) خاص للدوسري لتجهيز اللاعب للموسم القادم. 

ويحرص الدوسري حالياً من خلال تواجده في نادٍ خاص في العاصمة السعودية "الرياض" على إكمال برنامج تقوية لعضلاته، بإشراف خاص من أحد المدربين الآسيويين.

يذكر أن سالم الدوسري احترف في فريق فياريال بنظام الإعارة، وبإشراف مباشر من هيئة الرياضة السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ مع 8 لاعبين آخرين أبرزهم يحيى الشهري، وفهد المولد، ونوح الموسى.

تعليقات