رياضة

زين يوقف اعتداء أوينز وكوربن على ناكامورا

السبت 2017.6.3 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
أوينز وكوربن يعتديان على ناكامورا

كيفين أوينز وبارون كوربن يعتديان على شينسكي ناكامورا

اعتدى كيفين أوينز وبارون كوربن على شينسكي ناكامورا في عرض "سماكدون"، لكن سامي زين تدخل وضرب كورين واقترح إقامة نزالا بين أوينز وكوربن وبين زين وناكامورا. 

وكان أوينز قد وقف على الحلبة وقال: "مرحبا بكم مع مضيفكم كيفين أوينز الوجة الجديد لأمريكا، وكريس جيريكو يدعي أنه اخترع نزال السلم (موني إن ذا بنك)، لكنه لم يفز بهذا النزال وسأقوم بعد 3 أسابيع بما لم يستطع أن يقوم به، وهو تسلق السلم واختطاف الحقيبة التي تحتوي على عقد نزال على بطولة WWE يقام في أي مكان وأي وقت، وعندما يحدث ذلك فلن أكون فقط بطل الولايات المتحدة، لكن أيضا البطل والوجه الجديد لـ WWE بالكامل، والآن دعوني أقدم لكم واحدا من الناس الذين سأخطو فوقهم في الطريق لأصبح بطلا مزدوجا لـ WWE وهذا الشخص هو الفنان شينسكي ناكامورا".

وانطفأت الأضواء ثم أضيئت ودخل ناكامورا بالأسلوب الاستعراضي المبهر المعروف عند دخوله أي ساحة، وقال أوينز: "دعني أقول شيئا صريحا الآن، فأنا لا أهتم إذا ما كنت تظن أنك أحد نجوم الروك فهذا هو عرض كيفين أوينز، وقد اكتفينا من رقصك الغبي، هذا عرضي وقد دعوتك هنا لأن الغموض يكتنفك، فالعديد من الناس يريدون معرفة من أنت ولماذا أنت هنا وماذا يحمل لك المستقبل في مؤسسة WWE؟، أتعرف ما هو السؤال المهم.. هل تعرف ماذا حدث لآخر شخص جاء هنا مدعيا أن يكون نجم "روك"؟.. سوف أخبرك بما حدث، فقد أرسلت كريس جيريكو بوشاحه الصغير الغبي إلى التقاعد المبكر".

ورد شينسكي عليه بذكر اسمه، وقبل أن يكمل حديثه انطلقت الموسيقى لتعلن دخول بارون كوربن، حيث قال: "شينسكي.. لا أحد يهتم بما يجب عليك قوله ولنقم بعرض من نجم حقيقي"، ثم عرضت الشاشة الداخلية مقاطع من اعتداء كوربن على سامي زين وهزيمته قبل أسبوع ونقله إلى المستشفى.

وقال أوينز لكوربن: "هل قاطعت عرضي لترينا كيف هزمت سامي زين؟ أنا هزمت سامي زين على مدار 15 عاما لذلك لا يوجد لديك شيء للتفاخر، بجانب أن هذا عرضي وأنت غير مدعو للحضور، فلتخرج من هنا".

ورد كوربن على أوينز قائلا: "أتريدني أن أحترم سلطتك؟"، ثم التفت إلى ناكامورا وقال: "حسنا.. لكن علام تضحك؟، أنت تستطيع أن تحتفظ بكونك فنانا صغيرا، أما أنا فسأقوم بما أفعله على أفضل وجه وهو تقديم العرض وبعد 3 أسابيع سوف أصبح (مستر موني إن ذا بنك)".

وقال ناكامورا: "أنتما تنسيان بسرعة، فكريس جيريكو ليس آخر شيء فرغت منه (أوينز)، أتذكر.. الأسبوع الماضي قمت بهزيمتك، وأنت يا كوربن.. سامي زين هزمك مرتان".

وعلى الفور اعتدى أوينز وكوربن على ناكامورا بتوجيه ضربات بالأيدي والأقدام، لكن سامي زين ظهر فجأة، ودخل الحلبة وانقض بالضرب على كوربن فأخرجه منها، بينما قام ناكامورا بضرب أوينز وأخرجه من الحلبة.

وقال زين لكوربن: "يبدو أنك لا زلت تريد الشجار، أتعرف أن الشجار بيننا لم ينته بعد، وأنت (كيفين أوينز) تعرف جيدا كما أعرف أن الشجار بيني وبينك لن ينتهي أبدا، وأنا لست منشغلا بشيء الآن، فلماذا لا نرى نزالا بين سامي زين وشينسكي ناكامورا وبين كيفين أوينز وبارون كوربن الآن؟".. وتعالت صيحات الجمهور.

وأقيم النزال بين الفريقين على الفور وانتهى بفوز زين وناكامورا.


تعليقات