تكنولوجيا وسيارات

تسريب مواصفات كاملة لـ جالاكسي إس ٩

الخميس 2018.2.22 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1766قراءة
  • 0 تعليق
تصميم هاتف جالاكسي إس ٩ المسرب

تصميم هاتف جالاكسي إس ٩ المسرب

فشلت شركة "سامسونج" الكورية مجددا في الحفاظ على مواصفات هاتفها الجديد جالاكسي إس 9 (Galaxy s9) وإس ٩ بلس٫ وذلك ٥ أيام قبل الكشف رسمياً عن الهاتف، حيث تم تسريب جميع مواصفات الهاتف الجديد.

وبحسب التسريب فإن نسخة بلس ستأتي بشاشة 6.2 ويتضمن الهاتف كاميراتين وسماعتين ستيريو ومساحة تخزين عشوائية ٦ جيجابايت بالإضافة إلى بطارية سعتها 3500 مللي أمبير.

التسريب الأخير كان مطابقاً للتسريبات التي كشفت مواصفات جالاكسي إس ٩ والتي خرجت من بعض المسربّين مؤخراً، حيث تأتي النسخة العادية بشاشة حجمها 5.8 إنش ومساحة تخزين عشوائية ٤ جيجابايت.


وأكد التسريب أن الهاتفين يأتيان بواجهة سامسونج الجديدة (Experience 9.0)، كما يتضمن الهاتفان ميزة مقاومة الماء، بالإضافة إلى ميزتي الشحن السريع والاسلكي.

في المقابل، ذكر موقع  XDA Developers التقني أن شركة "سامسونج" ستسمح للحضور في مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف الذكية بتجربة الهاتف عبر تقنية الواقع المعزز.


وستتيح التقنية التعرف على مواصفات الهاتف، وإمكانية اختيار أي لون للهاتف حتي يتسنى للحضور معرفة كيف سيبدو الهاتف باللون المناسب.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن هاتف جالاكسي إس ٩ وجالاكسي إس ٩ بلس في مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف النقالة ٢٦ فبراير الجاري.

تعليقات