رياضة

ساندرو يعلن دعمه لبرشلونة أمام الريال

الجمعة 2017.5.19 03:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 791قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو راميريز

ساندرو راميريز

أعلن ساندرو راميريز مهاجم مالاجا الحالي مساندته لفريقه السابق برشلونة من أجل فوز البلوجرانا ببطولة الليجا الإسبانية والاحتفاظ باللقب في الموسم الحالي. 

صحيفة كتالونية: ساندرو مدين لبرشلونة

وسيواجه مالاجا فريق ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية ويجب على النادي الأندلسي الفوز من أجل إهداء لقب الدوري لبرشلونة.

وأدلى ساندرو بتصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية شدد خلالها عن رغبته في هز شباك كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد وإهداء لقب الليجا لفريقه السابق برشلونة.

وأوضح ساندرو أن الفرصة كانت سانحة أمامه من أجل الانتقال إلى ريال مدريد قبل 7 سنوات ولكنه فضّل برشلونة عليه لعشقه لألوان هذا النادي.

وقطع ساندرو الشكوك التي أحاطت حوله بشأن نسيانه لفريق برشلونة الذي صعد من خلاله عبر فرق ناشئيه المختلفة، لاسيما أن هناك أكثر من واقعة كانت تصب في هذا الاتجاه.

وكان ساندرو سجل هدفا في مرمى برشلونة أمام مالاجا بالليجا الإسبانية على ملعب لاروزاليدا ليحتفل به وسط حالة من الغضب انتابت جماهير الفريق الكتالوني، بسبب عدم قيام اللاعب بتقدير النادي الذي ساهم في ممارسته لكرة القدم ويتوقف عن الصخب الذي أعقب الهدف.

وذكرت تقارير صحفية عقب تلك الواقعة أن لويس سواريز نجم هجوم البلوجرانا تحدث مع ساندرو في المنطقة المختلطة المؤدية إلى غرف الملابس عن طريقة احتفال اللاعب بالهدف وقال له "لاتنسى النادي الذي أطعمك" ليخرج اللاعب بعدها ويعتذر عن المبالغة في الاحتفال بهدفه في شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن وتقديره لأكاديمية لامسيا التي قدمت له الكثير.

وعقب فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو في الليجا الإسبانية أكدت صحيفة "سبورت" في تقرير لها أن ساندرو مدين لبرشلونة وعليه أن يسدد الدين بالمساهمة في فوز البلوجرانا بالليجا، لاسيما أنه انتقل إلى صفوف مالاجا مجانا دون أي عائق من الإدارة كي يمارس كرة القدم.

تعليقات