رياضة

كازورلا يقضي فترة إعداده في فياريال

الثلاثاء 2018.6.5 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
سانتي كازورلا - صورة أرشيفية

سانتي كازورلا - صورة أرشيفية

يعتزم الإسباني، سانتي كازورلا، قضاء فترة الإعداد للموسم الجديد مع فياريال، بهدف التعافي من عملية وتر أكيلس التي أجراها في ساقه اليمنى في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

مهاجم كولومبيا يفضل فياريال عن ميلان

ويبدأ لاعب الوسط (33 عاما) الذي ينتهي عقده مع أرسنال في 30 يونيو/حزيران الجاري، فترة الاستعداد للموسم المقبل في فياريال بدءا من 9 يوليو/ تموز المقبل.

ولعب كازورلا في صفوف الفريق الأول لفياريال في موسم 2003-2004 قادما من صفوف الناشئين بالنادي، ومنذ ذلك الحين، خاض 241 مباراة مرتديا هذا القميص في فترتين احترافيتين، كما سجل 34 هدفا.

وارتدى اللاعب، البالغ من العمر 33 عاما، قميص منتخب إسبانيا في 78 مباراة، كما شارك مرة واحدة في بطولة كأس العالم ونسختين من كأس الأمم الأوروبية وأخريين في كأس القارات، ولعب لأندية ريكرياتيبو دي ويلبا وملقا ولصالح أرسنال في السنوات الست الأخيرة.

وتعرض اللاعب لإصابة في وتر أكيلس في نهاية عام 2013، مما اضطره إلى الخضوع لعملية جراحية ثماني مرات، كما تعرض لعدوى أبعدته عن ممارسة كرة القدم.

ومن جانبه، قال فرناندو رويج رئيس نادي فياريال، قبل أسبوعين إن أبواب النادي مفتوحة أمام كازورلا، قائلا: "هو شخصا عزيز علينا ويمر بحالة خاصة للغاية على خلفية تعرضه للإصابة".

ورد كازورلا على تصريحات رويج، حيث قال: "هذا النادي له مكانة خاصة بالنسبة لي، وكما يعرف الجميع أريد أن أشكرهم على إعطائي فرصة أخرى للعودة إلى ما أعتبره بيتي، لذا أشكركم جزيل الشكر".

تعليقات