رياضة

ساري يستبعد قدرة أنشيلوتي على تكرار إنجازه مع نابولي

الإثنين 2018.11.19 12:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري وكارلو أنشيلوتي

ماوريسيو ساري وكارلو أنشيلوتي

استبعد ماوريسيو ساري، المدير الفني لـتشيلسي الإنجليزي، قدرة كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي الإيطالي، على تكرار إنجازه مع الفريق في الموسم الماضي بالوصول إلى 91 نقطة.

وحصل نابولي تحت قيادة ساري على 91 نقطة خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، ولكنه مع ذلك لم يتمكن من الفوز باللقب الذي حصده يوفنتوس بفارق 4 نقاط عنه.

وقال ساري في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت": "توليت قيادة نابولي وهو حاصل على 64 نقطة، وتركته وقد حصل على 91 نقطة، وأعتقد أنه أكثر من هذا الأمر لا يمكن تحقيقه".

ورفض المدرب الإيطالي الهجوم على أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، رغم الهجوم المعتاد من قبل الأخير عليه، واتهامه بالجشع واستغلال النادي لتحقيق أغراضه الشخصية في أكثر من مناسبة.

وصرح ساري: "لا شيء يمكنني قوله له سوى شكره، لأنه منحني السعادة الأعظم في حياتي بانضمامي إلى نابولي الفريق الذي يسكن قلبي".

واعتبر ساري أن يوفنتوس هو الأقرب لحصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، معتبرا أن هناك فرصة بسيطة لنابولي للمنافسة على الفوز باللقب.

يُذكر أن نابولي كان أول فريق يتخطى حاجز الـ90 نقطة في الدوري الإيطالي دون أن يتمكن من الحصول على اللقب، وكان ذلك خلال الموسم الماضي تحت قيادة ساري.

تعليقات