رياضة

ساري يطالب هازارد بحسم مستقبله مع تشيلسي

الجمعة 2018.12.28 05:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد وماوريسيو ساري

إيدين هازارد وماوريسيو ساري

طالب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق، بتقرير مستقبله مع النادي، مؤكداً أنه قد حان الوقت لتحديد مصيره.

وأكد هازارد في تصريحات سابقة أنه سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي من أجل اتخاذ قراره النهائي بشأن التجديد مع تشيلسي، بعدما صرح برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني بعد نهاية هذا الموسم.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس عند سؤاله عن مستقبل هازارد: "لا أعلم، ولكن أعتقد أنه قد حان الوقت لاتخاذ القرار".

واعترف المدرب الإيطالي بأن التجديد لهازارد أصبح من مشاكل النادي في الوقت الحالي، مضيفاً: "أعتقد أن علينا القيام بحل تلك المشكلة".

من ناحية أخرى، أثنى ساري على ما يقدمه هازارد هذا الموسم، بعد توظيفه كمهاجم وهمي، مؤكداً أنه قد يتم توظيفه كمهاجم ثانٍ في الفترات المقبلة.

وسجل هازارد هدفين قاد بهما تشيلسي للفوز على واتفورد (2-1)، الأربعاء الماضي، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع عدد أهدافه مع "البلوز" إلى 101 هدف في مختلف البطولات.

ويستعد تشيلسي لمواجهة كريستال بالاس، الأحد، على ملعب "سيلهرست بارك"، في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات